حقيبة التسوق

ليس لديكم أي منتجات في حقيبة التسوق.

أناقة الجيل الجديد: تامي ولونا سالسيدو

موضة ومرح في باريس


تأخذ حملتنا "حكايات تجمعنا" شكلاً جديداً مع قصة جديدة لأناقة الأم مع الابنة للجيل الجديد. تعرّفي على تامي سالسيدو، عارضة الأزياء البرازيلية وصانعة المحتوى المقيمة في باريس، وابنتها الجميلة في الثالثة من عمره، لونا. من خلال قضاء معظم أوقاتهما أمام الكاميرا معاً، يتشارك ثنائي الأم والابنة رابطة قوية وحس موضة مميز، بينما تسعى تامي للحفاظ على حس التفرد لدى ابنتها لونا كأولوية. اقرئي المزيد عن ذوقهما ونصائح الأناقة من تامي، بينما يتجول الثنائي في شوارع باريس بأناقة مع أحدث تشكيلات ليفيل شوز.

"أحبت البوت من ستيلا مكارتني وكل الأحذية الباليرينا. هي عاشقة للأحذية، مثل والدتها." - تامي سالسيدو

صفي لنا ابنتكِ في 3 كلمات.

مرحة، ذكية ومميزة.

ما الذي تحبين القيام به في باريس؟

أحب التنزه حول المدينة على دراجتي والذهاب إلى الحدائق. المدينة جميلة للغاية تجعلني أشعر أنني في حلم. أيضاً، أحب التسوق واستكشاف الموضة في باريس. بالنسبة لي، حس الموضة هنا ليس له مثيل.

ماذا يعلمكِ أطفالكِ؟

تعلمت من أولادي (ليو 6 سنوات، لونا 3 سنوات) الحب الحقيقي والصبر. تعلمت منهما أن أعيش اللحظة وأن العائلة هي الأهم في الحياة. ما دام أطفالي بجانبي، سأكون بخير.

أنتِ ولونا، ما هي الأمور التي تتشابهان وتختلفان فيها؟

نحن نفس الشخص تقريباً. كنت أشبهها كثيراً وأنا في عمرها، ليس في الشكل فقط بل في الشخصية أيضاً. إن الأمر غريب في الحقيقة، أحياناً أسمعها تقول شيء وكأنني أسمعه بصوتي أنا.

كيف يكون صباحكِ في المعتاد؟

أستيقظ الساعة 6:30 وأقوم بتحضير الفطور لأطفالي. بينما يتناولان الفطور، أقوم بالاستعداد للخروج، ثم أقوم بتجهيزهم للذهاب للمدرسة. بعد ذلك، أذهب إلى الجيم ثم أنطلق في يومي ومشاريع العمل الكثيرة.

ما هو الشيء المفضل لكِ الذي تقومان به سوياً؟

الرقص! نحب كثيراً الرقص معاً وارتداء الملابس المختلفة. لونا تعشق التأنق بالأزياء وتصفيف شعرها.

هل هناك أي دروس حياتية ترغبين في تعليمها إياها؟

أن تكون طيبة ومتواضعة. أن تكون حرة للتعبير عن نفسها وارتداء ما تريد. لا أريدها أن تكون خائفة من التعبير عن شخصيتها وإبداعها. هي من تختار ملابسها منذ كانت في الثانية من عمرها وأنا أحب ذلك كثيراً!. هي تعرف ما تريد بالفعل.

هل أحبت التصاميم التي ظهرت في جلسة التصوير؟

أحبت البوت من ستيلا مكارتني وكل الأحذية الباليرينا. هي عاشقة للأحذية، مثل والدتها.

كيف يمكنكِ وصف أسلوبكِ الخاص؟

هو بالتأكيد مختلف وغريب، لكن بطريقة جيدة. أنا حقاً لديّ أسلوبي الخاص وارتدي ما يخطر على بالي. لا أواكب الصيحات وارتدي فقط ما أحب. أشعر أنني جمالي وواثقة أياً كان ما ارتديه، وهذا يظهر في إطلالاتي.

تسوقي الجديد للنساءعرض الكل

724647
فالنتينو غارافاني

حقيبة باكيت روكستاد صغيرة

570 د.ك.
736476
ستوارت وايتسمان

حذاء إسبادريل ميريلا 2

113.4 د.ك.
جديد

تسوقي الجديد للأطفالعرض الكل

726873
22.05 د.ك.
741108
كولورز أوف كاليفورنيا

صندل غليتر

16.8 د.ك.
جديد
739622
101.85 د.ك.