حقيبة التسوق

ليس لديكم أي منتجات في حقيبة التسوق.

تحت الأضواء: فيليو لاندوسكي

تعرّفوا على مصمم السنيكرز وراء علامة فيليو.

تحاكي قصة صعود فيليو لاندوسكي الروايات الخيالية في عالم الموضة. بينما كان رفاقه مشغولين بالحياة الجامعية، كان فيليو يتدرب في دار أزياء سيلين تحت إدارة فيبي فيلو. في النهاية، قاده عشقه لتصميم السنيكرز إلى إطلاق علامته الخاصة، فيليو. بعد وقت قصير، عمل مستشار إبداعي لعلامة سالومون. الآن، تعمل علامة فيليو أخيراً على إصدار تعاونها مع سالومون.

تسوقوا الإصدار


بينما قد يستحضر تصميم إكس تي – إس بي 1، الذي أثمره التعاون بين العلامتين، الحس الفني لسنيكرز إكس تي – 6 جورتكس، إلّا أنه تصميم جديد تماماً لعلامة سالومون. بتصميم مستوحى من التباين بين الطبيعة والمساحات العصرية، يأتي الحذاء بجزء علوي ناعم محاك ونعل خارجي ثابت. يأتي الحذاء بلونين مختلفين: الأسود والوردي الفاتح.


بالأسفل، يتحدث المصمم عن تصميمين جديدين رائعين لعلامة فيليو هذا الموسم.

"يبدأ الأمر دائماً بما أحب، ما يعجبني وما يلهمني."

متى بدأت علامة فيليو؟

لقد قمت بتأسيس علامة فيليو منذ 3 سنوات ونحن حالياً نُقدم تشكيلتنا السابعة. قمت بتسمية العلامة تيمناً باسمي لأنه يعني "أنا أحب" باللغة الإغريقية القديمة، فهذا الاسم يُمثل الحالة التي أكون فيها عندما أقوم بالتصميم. يبدأ الأمر دائماً بما أحب، ما يعجبني وما يلهمني.

ماذا يمكنك إخبارنا عن سنيكرز 033 أزار الجديد؟

الاستدامة مهمة بالنسبة لي، لذا يتميز سنيكرز 033 أزار الجديد بنعل خارجي مطور حديثاً من قصب السكر. 70% من التصميم مصنوع من قصب السكر المعاد تدويره، بينما يأتي الجزء العلوي مصنوعاً من 26% من التفاح المعاد تدويره لصُنع الجلد. تم استلهام الحجم من كائن حي أحادي، يتمدد ويلتف حول القدم. بفضل بنية النعل الخارجي على شكل حرف "W"، 5% فقط من النعل الخارجي يلمس الأرض عند المشي. السنيكرز متوفر باللونين الأبيض والأسود، وهما اللونان الوحيدان اللذان استخدمهما للعلامة.

ما القصة وراء حذاء أكافاي؟

أصبح حذاء أكافاي أيقونة للعلامة. استلهمت تصميم هذا الحذاء من سفري إلى المغرب الشتاء الماضي. قمنا برحلة على الأقدام في صحراء أكافاي ومن هنا جاء اسم الحذاء. كان هذا الحذاء صعب جداً في تصميمه لأنه غاية في البساطة ولا يوجد به الكثير من التفاصيل، لكنه سرعان ما أصبح أحد أفضل الأحذية مبيعاً لدى العلامة.

ما هي نصيحتك للمصممين الشباب الذي يسعون للمشي على خطاك؟

نصيحتي للمصممين الشباب هي الحصول على الإلهام من كل شيء، الكثير من الأسئلة، الاستماع إلى أراء الجميع وقبل كل شيء: الثقة في رؤيتهم.


قمنا بالحديث مع المصمم في غرفة العرض الخاصة به في باريس لمعرفة المزيد عن رحلته الإبداعية.