حقيبة التسوق

ليس لديكم أي منتجات في حقيبة التسوق.

عطلة الصيف مع دينير في ميامي

استعد للسفر في رحلة صيفية رائعة مع ليفيل شوز وأصدقائنا المقربين إلى وجهتهم المفضلة لقضاء العطلات.

اذهب في رحلة صيفية مميزة مع أصدقاء مجتمع ليفيل شوز إلى المكان المفضل لهم لقضاء عطلات الصيف. في آخر رحلة من سلسلة عطلات الصيف، نحن مع عارض الأزياء وصانع المحتوى الأمريكي، دينير رادونكيك. يشتهر لاعب كرة القدم السابق ذو الخامسة والعشرين عاماً بإطلالاته المميزة على مواقع التواصل الاجتماعي وتأسيسه لعلامة الملابس "دير إرمينا" مع إخوته الثلاثة احتفاءً بوالدتهم التي هاجرت إلى الولايات المتحدة من يوغوسلافيا في عام 1992. اكتشف إطلالاته الرائعة في مدينة ميامي وتسوق أبرز تصاميم الصيف في تشكيلتنا لك...

تسوق التشكيلة

تسوق بوتيك الصيف عرض الكل

770395
115.5 د.ك.
جديد
759812
768251
بيركنستوك

كلوج توكيو

69.3 د.ك.
جديد
773557
50.4 د.ك.
جديد
782713

الصيف هو

الحرية. موسم الصيف هو وقت فعل الأشياء الممتعة التي قمت بتأجيلها. ذكرياتي الصيفية المفضلة هي البقاء خارج المنزل معظم الوقت، الاستمتاع بالرحلات الطويلة على الطريق، الحصول على سمرة رائعة، تناول مشروبي المفضل مع الأصدقاء والعائلة أثناء مشاهدة غروب الشمس.

اليوم التقليدي في ميامي

هذا العام، اخترت الذهاب إلى مدينة ميامي لأنها المكان المثالي لقضاء الصيف بالنسبة لي. الطعام، الموسيقى والثقافة اللاتينية تجعلها مكاناً رائعاً. وهي أيضاً الأقرب لمن يعيش في الولايات المتحدة بدلاً من رحلة تستغرق 7 ساعات إلى أوروبا. يبدأ يومي التقليدي في ميامي بالركض في الصباح، قهوة باردة، الذهاب إلى الشاطئ أو المسبح وتناول عشاءً شهياً على الشاطئ.

الوجبة التي تناولتها في ميامي ولن أنساها أبداً

السوشي الذي تناولناه في مطعم "كومودو"

يمكن وصف إطلالتي الصيفية في ميامي بأنها

بسيطة وأنيقة. أحب البساطة والألوان المحايدة مثل الأسود والأبيض مع إضافة أساور وقلائد لامعة باللون الذهبي. حذائي من فيرساتشي يبدو رائعاً مع إطلالاتي الصيفي بلونه الأسود مع تفاصيل ذهبية اللون. أُضيف حقيبتي من جاكيموس إلى كل إطلالاتي، فهي تساعدني في حمل كل أغراضي، مثل الكاميرا، المحفظة والنظارات الشمسية. للمسة نهائية مثالية، ارتدي حزام من توم فورد.

نصيحة للأناقة الصيفية

إذا لم تكن معتاد على حمل الحقائب، يجب أن تقوم بتجربة الأمر. حقائب اليد هي الصيحة الأكثر رواجاً حالياً وستساعدك في حمل كل أغراضك معك أينما تذهب.

أهم القطع في قائمة أمنياتي هذا الصيف

سنيكرز أوربت وصندل ألفي من بوتيغا فينيتا، بالإضافة إلى صندل سيفنوس من بيرلوتي.

الموسيقى المفضلة لي في صيف 2024

هي موسيقى الأفرو-هاوس. هذه الموسيقى تساعدني في تخطى أيامي الصعبة. أغنيتي المفضلة حالياً هي “The Rapture Pt.III”.

نصيحتي عند السفر إلى ميامي

تأكد من حجز فندق على الشاطئ. الوجود بالقرب من الشاطئ مثالي في ميامي، بدلاً من السفر لمسافات طويلة للذهاب إلى البحر في هذا الطقس الحار.